1. الرئيسية
  2. مزاد منتهي
  3. مزاد بوابة الطائف
مزاد منتهي

مزاد بوابة الطائف

مزاد بوابة الطائف

المدينة : الطائف

شيك دخول المزاد

حسب كل عقار
  • 0
    0
    يوم
  • 0
    0
    ساعة
  • 0
    0
    دقيقة
  • 0
    0
    ثانية
انتهى المزاد

موقع المزاد

فندق أنتركونتيننتال الطائف

عقارات المزاد
شروط المزاد
  1. تسجيل حضور المزاود في المزاد الحضوري أو الإلكتروني شخصيا أو بوكالة شرعية صادرة قبل تاريخ المزاد (سارية المفعول تخول الوكيل بشراء العقارات) عن المشتري المحتمل والتوقيع على الإقرار بمعرفته التامة بالعقارات والوقوف عليها ودراستها والاطلاع عليها اطلاعا تاما نافيا للجهالة والتوقيع على شروط المزاد والإقرار بها.
  2. يلزم على من يرغب في دخول المزاد تحرير شيك مصدق بمبلغ ٢٥ ألف للقطعة الواحدة، والتجاري ٥٠ ألف للقطعة التجارية مع ظهيرتها،  و(200.000 ريال) للبلوك باسم شركة عقار ون للعقار أو شحن المحفظة الالكترونية، بحسب القيمة المحددة لكل عقار، ويعد هذا الشيك عربونا مستردا في حال عدم رسو المزاد على المشتري، ويعتبر جزءا من قيمة المبيع في حال رسو المزاد على المشتري ولا يستخدم العربون المستفاد منه لأكثر من عقار.
  3. يلتزم من يرسو عليه المزاد بسداد كامل قيمة العقار خلال (10) عشرة أيام عمل من تاريخ محضر الترسية.
  4. يقر المشتري أو الوكيل عنه، بأنه في حال رسو المزاد عليه فإن الشيك المحرر لـ/ شركة عقار ون للعقار يعد جزء من قيمة العقار، وفي حال عدم سداد المتبقي من المبيع بعد نهاية عشرة أيام من تاريخ رسو المزاد على المشتري، فيعد محضر الترسية والبيع لاغيا كأن لم يكن ولا يحق له استرداد مبلغ العربون الذي دفعه لترسية هذا العقار ويعتبر هذا العربون تعويضا للشركة عن الضرر الذي لحق بها من المصاريف التي دفعتها وكذلك تعويضا عن فوات المنفعة الذي تسبب به المتأخر في السداد.
  5. في حال رسو المزاد على المشتري يلتزم المشتري بدفع عمولة السعي لـ/ شركة عقار ون للعقار وقدرها (2.5%) – اثنان ونصف بالمئة – من قيمة العقار، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة على السعي.
  6. يقر المشتري بعلمه أن العقار خاضع لضريبة التصرفات العقاريه وقيمتها (5%) – خمسة بالمئة – من ثمن البيع يدفعها المشتري.
  7. يقر المشتري بعلمه بأن أنظمة ولوائح الهيئة العامة للعقار، هي المرجع في حال عدم ذكر أي بند في هذا المنشور يتعلق ببيع العقار في المزادات العلنية.
  8. يقر المشتري بأنه في حال رسو المزاد وتوقيع محضر البيع، فإن محضر البيع يعد الأساس والأصل وناسخ لهذا المنشور أو أي اعلان لهذا العقار. 

    للتسجيل المسبق في المزاد اضغط هنا 

شيك دخول المزاد

حسب كل عقار
  • 0
    0
    يوم
  • 0
    0
    ساعة
  • 0
    0
    دقيقة
  • 0
    0
    ثانية
انتهى المزاد
مشاركة المزاد
القائمة